جوميز: سنعالج أخطاء مباراة الشرطة العراقي قبل الكونفيدرالية

جوزيه جوميز- مدرب نادي الزمالك

سبورت 360- تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام الشرطة العراقي، مساء اليوم السبت.

جوميز: شاهدت مباريات لفريق الشرطة الكيني

وانتصر فريق الزمالك على نظيره الشرطة العراقي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة الودية التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في ختام معسكر الفريق في برج العرب.

وأعرب جوميز عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، موضحًا أن الفريق خاض اليوم مباراتين وديتين الأولى في العاشرة صباحاً أمام فريق راية والثانية في السادسة مساءً أمام الشرطة العراقي.

وأكد أن مباراة الشرطة العراقي، كانت أصعب في ظل قوة المنافس وجودة اللاعبين، وخلقنا العديد من الفرص في اللقاء وشاهدنا بعض الأخطاء، سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن فترة الإعداد مختلفة بسبب ضيق الوقت قبل خوض المباريات الرسمية، وشدد على أن الفريق لا يزال أمامه أسبوع للاستعداد لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري.

وأوضح مدرب الزمالك، أن الجهاز الفني شاهد مباريات لفريق الشرطة الكيني، وهو منافس جيد يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version