تدريبات بدنية مطولة للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة جورماهيا

مران الأهلي اليوم

سبورت 360- واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار التحضير لمواجهة فريق جورماهيا الكيني.

تفاصيل مران الأهلي اليوم

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني منتصف الشهر الجاري، في إطار منافسات الذهاب لدور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، التدريبات وخاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا مطولًا شهد التركيز خلاله على تنوع الأحمال والتدريبات البدنية بين ملعب التتش والجيم.

وفي سياق متصل، قاد ميشيل يانكون رباعي حراسة المرمى؛ مصطفى مخلوف وحازم جمال ومحمد أبو جريشة وإياد تامر في مران بدني وفني متنوع.

وكان فريق الأهلي فاز على وادي دجلة، بهدف دون رد، سجله حسين الشحات، خلال المباراة الودية التي أقيمت مساء الأمس الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي، على الدفع بلاعبي الفريق المشاركين في فترة الإعداد على مدار شوطي ‏المباراة، لتجهيز الجميع فنيا وبدنيا للفترة المقبلة.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version