أول تعليق من إمام عاشور بعد إصابته في معسكر المنتخب

إمام عاشور – منتخب مصر

سبورت 360- علق إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر، على إصابته أثناء تواجده في معسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهة كاب فيردي.

إمام عاشور: الحمد لله قدر الله وما شاء فعل

و اشتكي إمام عاشور من الآم  في الركبة في بداية مران الأمس الأربعاء، ليفضل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة دكتور محمد أبو العلا إراحة اللاعب وإعفائه من المعسكر حتى لا تتفاقم إصابته.

وكتب إمام عاشور عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” خاصية “استوري” اليوم الخميس: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل”.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي في المباراة التي ستقام في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل ٦ سبتمبر في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ المقرر اقامتها بالمغرب.

وشهد مران المنتخب، أمس مشاركة ٢٦ لاعبا، بينما اعتذر محمد عبد المنعم عن الانضمام لصفوف المنتخب بسبب التواجد مع ناديه الجديد نيس الفرنسي، وحضره الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version