تطورات جديدة بشأن البرنامج التأهيلي لـ شراحيلي

أحمد شراحيلي – الاتحاد – الدوري السعودي

سبورت 360- تقرر مواصلة أحمد شراحيلي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، البرنامج التأهيلي المحدد له، وذلك تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية، خلال الفترة المُقبلة.

اختبار لمعرفة جاهزية شراحيلي

وكان شراحيلي خضع إلى عملية جراحية، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في لقاء الفتح، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم الماضي.

وفضل الجهاز الطبي بنادي الاتحاد، أن يواصل شراحيلي البرنامج التأهيلي، على الرغم من إجازة الأيام الخمسة التي منحها الفرنسي لوران بلان المدير الفني، لجميع اللاعبين، أمس الجمعة.

ومن المنتظر أن يجري الجهاز الطبي، اختبارات للاعب خلال الفترة المقبلة، لمعرفة مدى جاهزيته قبل البدء بالبرنامج اللياقي، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية، مساء اليوم السبت.

وفي سياق متصل، يواصل عوض الناشري برنامجه التأهيلي بعد إصابته في العضلة الخلفية، ويعمل الجهاز الطبي على تجهيز اللاعب أثناء فترة التوقف الدولية الجارية.

الجدير بالذكر أن شراحيلي شارك مع الاتحاد في 8 مباريات الموسم الماضي، بواقع مباراة وحيدة في بطولة دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى 7 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version