حقيقة طلب التعاون التعاقد مع السومة

عمر السومة – الأهلي – الدوري السعودي

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن حقيقة طلب إدارة نادي التعاون السعودي، التعاقد مع الدولي السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التعاون ينفي التفاوض مع السومة

ونفى مصدر بنادي التعاون، حقيقة وجود مفاوضات مع السومة خلال الأيام الماضية، من أجل عودته مرة أخرى إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد رحيله عن أهلي جدة.

وأوضح في تصريحات نقلتها صحيفة الشرق الأوسط، اليوم الخميس، أن نادي التعاون يمتلك المهاجم جواو بيدرو والذي يمتد عقده حتى نهاية الموسم، ولذلك لا يفكر في ضم السومة.

وأشار إلى أنه بالرغم من أن بيدرو لا يقدم مستويات جيدة ولا يحظى بقبول التعاو، لكن أمر إنهاء عقده ليس بالأمر بالسهل إذ يتطلب موافقة اللاعب أولاً على إنهاء عقده ثم دفع مبالغ من أجل المخالصة وتسجيل البديل.

ويبحث السومة عن تسوية مالية مع إدارة العربي، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، في ظل وجود رغبة من النادي برحيله، لكنه لم يصل للاعب أي عروض رسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version