جيسوس يكشف عن أمنياته قبل نهاية سوق الانتقالات

جورجي جيسوس- مدرب نادي الهلال السعودي

سبورت 360- كشف جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن أمنياته، وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في شهر سبتمبر المُقبل.

جيسوس: ننتظر التعاقد مع بديل ديلجادو

وقال جيسوس في تصريحات صحفية: “ننتظر ما سيقوم به رئيس نادي الهلال فيما تبقى من فترة الانتقالات، للتعاقد مع لاعب واحد على الأقل في الهجوم بديلاً عن ميشايل ديلجادو”.

وأضاف: “حققنا انتصار جميل أمام ضمك، سنحظى بالراحة قليلاً في فترة التوقف،  وكنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، منذ العام الفائت ونحن نواجه صعوبة أمامهم لأنه فريق منظم، ويملك لاعبين دوليين”.

وأردف: “خسرنا السرعة المعتادة في الفريق، بسبب عدم تواجد ميشايل، وسعود عبدالحميد، ومالكوم، ومحمد القحطاني أحد الحلول لدي في الجهة اليمنى، لكن من الضروري أن ندعمها بلاعب أجنبي”.

وبسؤاله لماذا أشركت علي البليهي على حساب تمبكتي؟ رد جيسوس قائلا: “أنا صاحب القرار والذي يعرف ما يدور في التمارين”.

وانتصر فريق الهلال على نظيره ضمك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، مساء الأمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version