تفاصيل مفاوضات الاتحاد مع الشباب لضم كاراسكو

يانيك كاراسكو- نادي الشباب- الدوري السعودي

سبورت 360- دخلت إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة لؤي مشعبي، في مفاوضات جادة مع نظيرتها في نادي الشباب السعودي، للتعاقد مع الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو جناح الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الشباب يطلب مبلغًا كبيرًا لبيع كاراسكو

ووضعت إدارة نادي الشباب برئاسة محمد المنجم، مبلغاً كبيراً مقابل التنازل عن خدمات كاراسكو، خاصة وأن البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني للفريق يفضل استمرار اللاعب كونه ركيزة أساسية للفريق.

ولم يتدخل برنامج الاستقطاب في صفقة كاراسكو بين الاتحاد والشباب، وسيكون دوره يكون هو المساعدة مع ترك الناديين السعوديين في التفاوض فيما بينهما فقط وهذا هو حدود عمله.

وبات كل شيء وارد في المفاوضات بين الناديين وأن الأيام الأخيرة في سوق الانتقالات ستشهد إثارة، حيث ترتبط تعاقدات الأندية بشكل وثيق ببعضها البعض، حيث يرغب الشباب في الاستفادة من مبلغ كاراسكو في التعاقد مع لاعبين آخرين.

ويرغب مسئولو نادي الاتحاد، التعاقد مع اللاعب بصيغة الإعارة مع خيار الشراء، فيما تشترط إدارة الشباب بيع كاراسكو بصفة نهائية، حسبما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط، اليوم الخميس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version