تركي الشيخ: لدينا اتفاقية مع روما لخوض مباراة في الرياض

تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه

سبورت 360- حرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، على تهنئة سعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، بالاحتراف الأوروبي بعد الرحيل عن الهلال السعودي.

آل الشيخ: قد نشاهد مباريات حفل اعتزال مع روما

وقال تركي الشيخ في المؤتمر الصحافي الخاص بموسم الرياض، مساء اليوم الأربعاء: أنهينا موسم الرياض الماضي وبدأنا في الموسم الجديد، مع فريق سعودي شباب وشابات يعملون بشغف”.

وتابع حديثه: “أبارك لسعود عبدالحميد الاحتراف في روما شريكنا الاستراتيجي، ولدينا اتفاقية معهم لخوض مباراة هنا، وقد نشاهد مباريات حفل اعتزال مع روما”.

وأكمل: “يوجد أكثر من لاعب نفكر أن نقيم له إعتزال خلال موسم الرياض 2024، لم نحدد حتى الآن ما إذا كانت ستباع تذاكر مباريات الدوري السعودي في منصة وي بوك”.

واستطرد: “تستضيف النسخة الخامسة من موسم الرياض 11 بطولة عالمية و14 منطقة ترفيهية و10 معارض ومهرجانات بمساحة تقدر بأكثر من 7 مليون متر مربع”.

واختتم حديثه: طستزيد الطاقة الإستيعابية لملعب المملكة أرينا بنسبة 40٪ وسوف تستضيف عدد من الفعاليات دون التأثير على مباريات الهلال”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version