مانشستر يونايتد يكثف محادثاته لضم نجم تشيلسي

سبورت 360 – كشف نادي مانشستر يونايتد محادثات مع تشيلسي بشأن انتقال بن تشيلويل المحتمل إلى ملعب أولد ترافورد، بعيدًا عن المفاوضات بشأن التبادل ما بين جادون سانشو ورحيم سترلينج.

وكان الناديان في مفاوضات مستمرة على مدار اليومين الماضيين، حيث يحاول كلاهما حل العديد من مشكلات الفريق المتبقية في آخر 72 ساعة من سوق الانتقالات.

وكان الهدف الرئيسي لتشيلسي هو حل مستقبل سترلينج الذي يتقاضى أجرًا كبيرًا ولا مستقبل له في النادي، وشهدت تلك المحادثات طرح فكرة انضمام بن تشيلويل إلى اليونايتد.

بن تشيلويل هدفًا لمانشستر يونايتد في نهاية السوق

ويحتاج اليونايتد بالفعل لظهير أيسر آخر، نظرًا لمشاكل الإصابة المستمرة التي يعاني منها لوك شاو، ولذلك فإن اليونايتد يدرس إمكانية ضم بن تشيلويل بالفعل.

ولم يرفض مانشستر يونايتد سترلينج بعد، لكن هذه المحادثات لم تتخذ الخطوة التالية بالطريقة التي اتخذتها المحادثات مع تشيلويل، الذي تم إبعاده بالفعل من قائمة المدرب إينزو ماريسكا في لندن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version