قلة الأجنحة تجبر الأهلي على استمرار طاهر محمد

طاهر محمد طاهر- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – قرر مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، استمرار طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، خلال الموسم المقبل بعد الشائعات حول رحيله في الصيف الجاري.

الأهلي يستقر على استمرار طاهر محمد

وبحسب ما نشره موقع “اليوم السابع”، فإن إدارة النادي الأهلي ترفض مناقشة أي عروض بخصوص التعاقد مع طاهر محمد طاهر، بعد الاستقرار على استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، بسبب حاجة الأحمر لخدماته.

وأشار الموقع إلى أن، رغبة لجنة التخطيط في النادي الأهلي في استمرار طاهر محمد طاهر، بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر، بسبب العجز في لاعبي مركز الجناح بتواجد 3 لاعبين فقط وهم حسين الشحات وبيرسي تاو ورضا سليم بخلاف طاهر، بالإضافة إلى غموض موقف بيرسي تاو سواء بالبقاء أو الرحيل في الصيف الجاري.

وكان النادي الأهلي، سمح برحيل الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو نحو قطر القطري والصفاقسي التونسي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن، نادي زد تقدم بعرض رسمي من أجل استعارة طاهر محمد طاهر من الأهلي، في الصيف الجاري، بحسب عدة تقارير صحفية مصرية خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version