جيسوس يحسم إعادة قيد نيمار في قائمة الهلال

نيمار- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن تحكم البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، في قرار إعادة قيد البرازيلي نيمار دا سيلفا، بقائمة الفريق للموسم المقبل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الهلال ينتظر جاهزية نيمار لحسم قيده في الصيف الجاري

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياض” السعودية، فإن موضوع إعادة قيد البرازيلي نيمار دا سيلفا، بقائمة نادي الهلال بيد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، عقب الوقوف على جاهزية اللاعب وفقًا لتوصيات الجهاز الطبي للأزرق.

وأشارت الجريدة إلى أن، إعادة قيد البرازيلي نيمار دا سيلفا في قائمة نادي الهلال السعودي، بالصيف الجاري بعد التأكد من جاهزيته الكاملة، لأنه من الوارد تأجيل ذلك لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة والاستفادة من قيد محترف آخر.

وكان البرازيلي نيمار دا سيلفا، انضم لصفوف نادي الهلال السعودي، في صيف 2023 قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد لمدة موسمين.

يشار إلى أن، تقارير صحفية أفادت مؤخرا بأن نادي الهلال استغنى عن خدمات البرازيلي ميشيل ديلجادو في الصيف الجاري، من أجل إعادة قيد مواطنه نيمار دا سيلفا.

ورفع نادي الهلال السعودي، اسم البرازيلي نيمار دا سيلفا من قائمة الفريق، يناير الماضي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي وتسجيل مواطنه رينان لودي بدلًا منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version