كلمة فليك تعرقل مفاوضات كانتي مع برشلونة

وأضاف الشهري المرشح السابق لرئاسة مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية، إن كانتي مهتم بالعودة إلى أوروبا مجدداً ولكن المفاوضات مع برشلونة حدثت دون علم المدرب الألماني هانسي فليك.

وأوضح، إن فليك مدرب برشلونة طلب من ديكو إيقاف مفاوضاته مع كانتي لعدم اهتمامه باللاعب في ظل إعجابه بما قدمه الثنائي الواعد مارك كايسيدو وبيرنال خلال رحلة الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى اهتمام وست هام يونايتد بإعادة كانتي إلى الدوري الإنجليزي من جديد، فيما تم ربط اسم اللاعب مؤخراً بإمكانية الانتقال لصفوف برشلونة.

وانضم نجولو كانتي إلى نادي الاتحاد في صيف 2023 قادماً من تشيلسي، ويرتبط اللاعب بعقدٍ ساري مع النادي السعودي حتى 30 يونيو 2026.

وخاض كانتي، 44 مباراة مع فريق الاتحاد السعودي بكافة المسابقات في الموسم الماضي، وسجل 4 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

والتحق كانتي، مؤخراً بعد انتهاء إجازته، بمعسكر نادي الاتحاد الخارجي المقام حالياً في إيطاليا استعداداً للموسم المقبل 2024/25 وسيكون اللاعب متواجداً في مباراة إنتر ميلان الودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version