الأهلي يقترب من حسم صفقة عمر فرج

عمر فرج- مهاجم أيك السويدي

سبورت 360 – اقترب النادي الأهلي، من التعاقد مع الدولي الفلسطيني عمر فرج، مهاجم أيك سولنا السويدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يقترب من ضم الفلسطيني عمر فرج

وبحسب ما نشره موقع “اليوم السابع”، فإن إدارة النادي الأهلي قطعت شوطًا كبيرًا في التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج، بعد المفاوضات المتقدمة بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة.

وأشار الموقع إلى أن، عمر فرج رحب بالانتقال لصفوف النادي الأهلي وفضله على عدة عروض عربية وأوروبية، بفضل نجاح مواطنه وسام أبو علي مع الأحمر خلال الفترة الماضية منذ انتقاله له في يناير الماضي.

وشدد الموقع على أن، النادي الأهلي قدم عرضًا بقيمة مليون و500 ألف دولار من أجل ضم عمر فرج، مهاجم أيك السويدي وهناك تقارب بين الناديين على حسم الصفقة ويتبقى بعض الرتوش البسيطة قبل إتمام التعاقد للأحمر مع صاحب الـ 22 عاما.

واتجه النادي الأهلي، للتعاقد مع عمر فرج لأنه سيتم قيده كلاعب مصري وسوف يوفر للفريق مقعدا في قائمة الأجانب خلال الموسم المقبل، كما حدث في الموسم الجاري مع وسام أبو علي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version