النصر يسقط في فخ التعادل مع لوسيتانو البرتغالي وديًا

مباراة النصر ولوسيتانو

سبورت 360- تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي أمام نظيره لوسيتانو البرتغالي، سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، والمغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير.

نتيجة مباراة النصر ولوسيتانو

وجاءت مباراة النصر الودية ضد لوسيتانو، في ختام المرحلة الأولى من معسكر النصر الخارجي في البرتغال، على أن يبدأ بعدها المرحلة الثانية والتي ستقام في إسبانيا وتشهد خوض وديتين.

ودخل البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، المباراة بتشكيل يضم كل من، رغد النجار، نواف بوشل، محمد آل فتيل، عواد أمان، مختار علي، ماجد قشيش، علي الحسن، عبدالمجيد الصليهم، عبدالعزيز العليوة، عبدالرحمن غريب، محمد مران.

وأجرى المدرب كاسترو تعديلاته في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بدخـول عبدالإله العمري – أيمن يحيى – سعد حقوي – مشاري النمر، مع خروج ماجد قشيش – عبدالعزيز العليوة – عبدالرحمن غريب – محمد مران.

ودفع المدرب البرتغالي بكل من في الدقيقة 60، أمين بخاري – عبدالله الخيبري – سامي النجعي – ساديو ماني، على حساب راغد النجار – مختار علي – علي الحسن – عبدالمجيد الصليهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version