الأهلي يفوز على الرياض بثنائية وديًا في النمسا

مباراة الأهلي والرياض الودية

سبورت 360- انتصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، على نظيره الرياض، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سبورتسينتروم في سيكيرشن.

أهداف مباراة الأهلي والرياض

وأقيمت مباراة الأهلي والرياض اليوم، على هامش معسكر كلا الفريقين في النمسا، تحضيرًا للموسم الرياض المُقبل، إذ يستعد أهلي جدة لخوض بطولة كأس السوبر السعودي ومواجهة الهلال في نصف النهائي.

وأفتتح الدولي التركي ميريح ديميرال أهداف الأهلي ضد الرياض، في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من زميله رياض محرز، ارتقى لها برأسه ووضعها في الشباك.

وأضاف رياض محرز هدف الأهلي الثاني وذلك بعد كرة طولية من وسط الملعب داخل منطقة الجزاء، وضعها محرز في الشباك في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والرياض الودية، بتقدم الراقي بثنائية نظيفة، ولم يشهد الشوط الثاني تسجيل أي أهداف، وذلك بسبب التعديلات التي أجراها الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لأهلي جدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version