نيفيز ينضم لمعسكر الهلال في النمسا.. فيديو

روبن نيفيز – جورجي جيسوس – نادي الهلال

سبورت 360- انضم الدولي البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، لمعسكر الزعيم الجاري حاليًّا في النمسا، تحضيرًا للموسم الجديد.

جيسوس ولاعبي الهلال يستقبلون نيفيز

وجاء ذلك بعد انتهاء الاجازة الموسمية التي حصل عليها نيفيز، نظرًا لمشاركته مع منتخب البرتغال في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024″، والتي ودعها من دور ربع النهائي أمام فرنسا.

ونشر نادي الهلال فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أثناء وصول نيفيز إلى معسكر الزعيم، وعلق: “نيفيز في معسكر الهلال”.

وحرص البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، على استقبال نيفيز، مع باقي لاعبي الفريق، في مقدمتهم الظهير ياسر الشهراني والثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش.

وفي سياق متصل، فرض جيسوس، تمارين استرجاعية، تلتها تطبيقاتٌ تكتيكيةٌ ومناورة، بعد استئناف التدريبات عقب الخسارة في المباراة الودية أمام ماميلودي صن داونز الجنوبي إفريقي، بنتيجة 1ـ2 والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version