جوميز يستعيد خدمات ثنائي الزمالك قبل مباراة المقاولون

فريق الزمالك – الدوري المصري

سبورت 360- استعاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خدمات عمار ياسر ويوسف إبراهيم أوباما ثنائي الفريق، وذلك قبل خوض مواجهة المقاولون العرب المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاهزية أوباما وعمار لمباراة المقاولون العرب

وشهدت تدريبات الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، مشاركة الجناح عمار ياسر، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الأيام الماضية، بسبب الإصابة التي كان منها في العضلة الأمامية.

واطمأن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة اللاعب، وبناءً عليه، شارك في جميع فقرات المران، سواء التأهيلية والبدنية والخططية، بجانب التقسيمة الفنية.

كما انتظم أوباما في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي، بسبب معاناته من آلام في القدم، وشارك في جميع فقرات المران، سواء البدنية والتأهيلية بجانب الخططية والتقسيمة الفنية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، وذلك ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version