نتائج مباريات النصر الودية في البرتغال بعد الخسارة ضد بورتيمونينسي

نواف العقيدي – نادي النصر السعودي

سبورت 360- يتساءل عشاق وجماهير العالمي، عن نتائج مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الودية، وذلك خلال معسكره في البرتغال بعد الخسارة ضد بورتيمونينسي البرتغالي.

النصر لا يعرف الفوز في مبارياته الودية

وخسر فريق النصر أمام نظيره بورتيمونينسي البرتغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس الأربعاء، في رابع وديات العالمي خلال معسكره بالبرتغال، تحضيرًا للموسم الجديد.

وجاءت نتائج مباريات النصر الودية في البرتغال، كالتالي، أفتتح مبارياته الودية بالتعادل مع فريق لوليتانو البرتغالي بهدف لكل فريق، وبنفس النتيجة تعادل مع ماريتيمو البرتغالي، وكذلك فارينزي البرتغالي.

ويخوض فريق النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني، معسكره الخارجي على مرحلتين، الأولى في مدينة فارو البرتغالية يخوض خلالها 6 وديات، والثانية في مدينة ماربيا الإسبانية يلعب خلالها وديتين.

الجدير بالذكر أن مباراة النصر الودية مع بورتيمونينسي البرتغالي، شهدت غياب الحارس الجديد بينتو بسبب الإصابة، فيما شارك الحارس نواف العقيدي، بصفة أساسية للمرة الأولى بعد انتهاء فترة إيقافه التي وصلت إلى 5 أشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version