مع رحيل سولي.. يوفنتوس يعمل على إنهاء صفقة توديبو

سبورت 360 – قالت صحيفة ديلو سبورت بأن يوفنتوس سيمضي قدمًا بقوة في السوق، مع بيع ماتياس سولي إلى روما وخروج دين هويسن الذي يبدو قريبًا جدًا من بورنموث، وأيضًا إمكانية رحيل دانييلي ورجاني.

وسيعمل يوفنتوس على أكثر من صفقة في المرحلة القادمة لإكمال الخطوط الثلاثة لفريق المدرب تياجو موتا.

وكان اليوفي قد ضم دوجلاس لويز، دي جريجوريون خيفرين تورام وكابال، وسيكون من الضروري إضافة جديدة لكل قسم في الفترة القدمة.

يوفنتوس يقترب من ضم توديبو

ويبقى الهدف الأساسي لتدعيم خط الوسط هو الهولندي كوبمينيرز، حيث من المتوقع أن يرفع اليوفي العرض المقدم لأتالانتا لمبلغ يتراوح ما بين 40 مليونًا و45 مليونًا، ليقترب من مبلغ الـ60 مليونًا التي طلبها أتالانتا.

ولكن بسرعة كبيرة، اقترب يوفنتوس من الصفقة الأهم لتدعيم الدفاع، بعد أن اتفق مع نيس على شراء توديبو، وقدم للمدافع الفرنسي عقدًا مدته خمس سنوات سيحصل به على 2 مليون إى 2 مليون ونصف المليون يورو في الموسم الواحد، وسيكون الانتقال على شكل إعارة باهظة الثمن مع إلزامية الشراء ثم سينتقل اليوفي للاهتمام بتحسين الجانب الهجومي حيث يستهدف أسماء عديدة لاختيار اسمًا منهم وهم جالينو وكونسيساو وأديمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version