صفقة دنماركية على رادار مانشستر يونايتد

سبورت 360- يدرس نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع لاعب الوسط الدنماركي مورتن هيولماند الذي يلعب حالياً مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.
ويأتي التفكير في التعاقد مع هيولماند في ظل سعي إدارة اليونايتد للتعاقد مع أفضل الصفقات المُمكنة لدخول الموسم الجديد بأقوى تشكيلة مُمكنة.
خيار اقتصادي على طاولة اليونايتد لتدعيم خط الوسط 
وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول ترانسفيرز فإن إدارة اليونايتد تُفكر في ضم هيولماند خاصةً أن سعره سيكون مُناسباً أكثر من سعر النجم الأوروجوياني مانويل أوجارتي نجم باريس سان جيرمان.
وأشار التقرير إلى أن إدارة اليونايتد ليست مُستعدة لدفع المُقابل المالي المطلوب من الإدارة الباريسية بشأن أوجارتي، حيث ترغب إدارة باريس سان جيرمان في مُقابلٍ لا يقل عن 70 مليون يورو.
ولا تتجاوز القيمة المالية حالياً للنجم الدنماركي هيولماند حاجز الـ 40 مليون يورو، وستُجيب شهور الصيف عن السؤال بشان إمكانية انتقاله بالفعل لقلعة الشياطين الحُمر.
ويبلغ هيولماند من العُمر 25 سنة، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط الدفاعي، وينتهي تعاقده مع سبورتنج لشبونة في يونيو 2028.
وكان هيولماند قد انتقل إلى لشبونة في أغسطس 2023 قادماً من ليتشي، ومنذ ذلك الحين لعب 49 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 4 أهداف، وصنع مثلهم.
شاهد أيضًا:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version