عاجل.. تعليق الدراسة اليوم وتحويلها عن بُعد عقب التحذيرات من حالة الطقس اليوم

أصدرت بعض المؤسسات التعليمية منذ قليل قراراً حول تعليق الدراسة ببعض الجامعات في بعض المحافظات، وذلك حفاظاً على أرواح الطلاب والطالبات وطاقم التدريس، حيث أن حالة الطقس اليوم سيئة من ناحية الأمطار الشديدة والغزيرة، وذلك وفق تصريحات المركز الوطني للأرصاد الجوية، والذي أكد استمرار التقلبات لجوية بمعظم أنحاء المملكة.

تعليق الدراسة وتحويلها عن بُعد

وسوف تشهد جازان والطائف وعسير ومكة المكرمة ونجران حالة من عدم الإستقرار في الأحوال الجوية، حيث تشهد معظم أنحاء المملكة أمطار غزيرة وصواعق رعدية ورياح شديدة تؤدي إلى تقليل الرؤية الأفقية، وسوف تشهد المناطق المذكورة تساقط لحبات البرد، ويبدو أن فصل الخريف سيكون أشد أمطاراً وبرودة هذا العام.

حيث بدأت الأمطار الشديدة تزحف نحو العديد من مناطق المملكة، وذلك على خلاف الأعوام الماضية، وقالت الأرصاد أن موجة الأمطار الحالية مستمرة حتى يوم السبت المقبل السادس والعشرين من أكتوبر الحالي، ووجب على الجميع الحذر والإنتباه.

أمطار وسيول وصواعق رعدية حتى السبت المقبل

وحول القرار الصادر بـ تعليق الدراسة اليوم الخميس، فقد قررت جامعة الطائف تحويل الدراسة الحضورية عن بعد اليوم الخميس بداية من الساعة الثانية عشر مساءً في كافة الكليات الواقعة برنية وتربة والخرمة.

هذا وقد حذر الدفاع المدني السعودية من تخطي مياة السيول أو تجاوز الأودية، داعيا كافة المواطنين والمقيمين بالمملكة إلى أخذ الحيطة والحذر والتزام البيوت وعدم الخروج منها إلا للضرورة القصوى، كما شدد على ضرورة متابعة جميع التقارير الصادرة من لمركز الوطني للأرصاد والجهات المعنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version