اخبار السعودية : مركز الملك سلمان للإغاثة: لا سقف لمساعداتنا للبنان وفق توجهيات القيادة

أكد متحدث مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الدكتور سامر الجطيلي، أنه ليس هناك سقفا لحجم المساعدات التي سترسلها السعودية إلى لبنان.

وأضاف الجطيلي، في تصريحات لقناة “الإخبارية” اليوم الأربعاء، أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مستمر حتى تحقيق الهدف من توجيه القيادة بمساعدة الأشقاء اللبنانيين.

اقرأ أيضًا: ولي العهد يبحث مع وزير الخارجية الأمريكي تطورات الأوضاع في غزة ولبنان وجهود وقف العمليات العسكرية

وأشار متحدث مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، إلى أن كل من يرغب بمساعدة الأشقاء في لبنان عليه أن يتبرع عبر منصة “ساهم”.

ووصلت إلى مطار رفيق الحريري الدولي بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، اليوم الأربعاء، الطائرة الإغاثية الحادية عشرة ضمن الجسر الجوي السعودي، الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وكان قد سيَّر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، جسرا جويا إلى الشعب اللبناني الشقيق؛ لمساندته في مواجهة هذه الظروف الحرجة وذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version