في 6 مدن.. وظائف شاغرة في الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني ورابط التقديم

أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن فتح باب التقديم لـ 68 وظيفة جديدة متاحة لكلا الجنسين، يمكن للراغبين في التقديم على هذه الوظائف زيارة الموقع الرسمي للوزارة، وتشمل هذه الوظائف مجموعة متنوعة من التخصصات، مما يتيح للمهنيين في القطاع الصحي فرصة الانضمام إلى فريق يسعى لتحقيق أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات الصحية، في هذا المقال، سنستعرض أهم الوظائف المتاحة، المؤهلات المطلوبة.

وظائف الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني

تقدم الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني 68 فرصة وظيفية ومنح دراسية متاحة للرجال والنساء الحاصلين على الدبلوم والبكالوريوس وما فوق، وذلك للعمل في ست مدن بالمملكة العربية السعودية، وهي المدينة المنورة، الأحساء، الدمام، الطائف، الرياض، وجدة.

وتشمل الوظائف المتاحة مجالات إدارية، فنية، تقنية، هندسية، تمريض، وصحية، بالإضافة إلى منح دراسية وغيرها من الفرص، ويمكن التقديم لحملة المؤهلات من الدبلوم والبكالوريوس وما فوق، ويمكنك التقديم على هذه الوظائف عبر الموقع الرسمي لوزارة الحرس الوطني.

الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني

تُعتبر الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مجمعًا طبيًا في المملكة، يتكون من مدن طبية موزعة في عدة مناطق، وتهدف دائمًا إلى تهدف إلى توفير بيئة عمل محفزة تساهم في تطوير الكوادر البشرية وتلبية احتياجات المجتمع في مجالات الرعاية الصحية.

وزارة الحرس الوطني السعودي

الحرس الوطني السعودي هو وزارة سيادية تدعم الجيش السعودي، ويتميز بتجهيزات متكاملة، ويعمل الحرس الوطني أحيانًا بالتعاون مع القوات البرية، ويشارك مع الجيش في حالات الحرب لمواجهة أي تهديد خارجي، كما يقوم بدعم الحرس الملكي عند الحاجة، ويعزز قوى الأمن الداخلي في حالات اختلال الأمن والسلم الأهلي، القائد الأعلى للقوات المسلحة هو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بينما يشغل الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز آل سعود منصب وزير الحرس الوطني، ويكون الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف نائبًا له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version