من هنا.. موعد وطريقة حجز تذاكر حفل ختام دورة الألعاب السعودية 2024

تزامنا مع انتهاء النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية لعام 2024، تم اختيار الفنان عايض من قبل اللجنة المنظمة من أجل إحياء حفل ختام هذه الدورة، لذلك يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة موعد وطريقة حجز التذاكر الخاصة بهذا الحفل، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

موعد إقامة حفل ختام دورة الألعاب السعودية 2024

فيما يتعلق بموعد إقامة حفل ختام النسخة الثالثة من دور الألعاب السعودية 2024، فإنه من المقرر أن يتم إقامة الحفل اليوم الجمعة الموافق ال18 من شهر أكتوبر الحالي، ويتم ذلك انطلاق الحفل في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم إقامته على أرض مسرح صالة وزارة الرياضة في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.

طريقة حجز تذاكر الحفل 2024

يتيح إمكانية حجز تذاكر حفل الفنان عايض في ختام دورة الألعاب السعودية 2024 بشكل إلكتروني عبر منصة وي بوك، ويمكن حجز التذاكر من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اولاً، يتم الولوج إلى منصة وي بوك لحجز التذاكر.
  • ثانيا، يتم الضغط على”أحجز التذاكر” بعد التوجه الى موقع الحجز.
  • ثالثا، يتم تسجيل الدخول إلى المنصة باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به، وفي حال عدم وجود حساب يتم انشاء حساب جديد.
  • رابعا، يتم تحديد عدد التذاكر اللازمة للتقديم والموافقة على كافة الشروط والأحكام.
  • واخيرا، قم بتحديد طريقة الدفع الإلكتروني لتفعيل حجز التذاكر والضغط على تأكيد الحجز.

اسعار تذاكر الحفل 2024

من المقرر أن تبدأ أسعار تذاكر حفل الفنان عايض في ختام دور الألعاب السعودية لعام 2024 من 200 ريال سعودي حتى 500 ريال سعودي، ويتم تحديد ذلك حسب الفئة الراغب الزائرفي تحديدها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version