مفاجأة كأس موسم الرياض رونالدو وميسي وجهأ لوجه؟ موعد المباريات والقنوات الناقلة

مهما تعددت الثقافات واختلفت إلا إن كرة القدم هي الملتقي لجميع شعوب العالم فهي الساحرة المستديرة التي يلتف حولها الملايين، وفي كأس موسم الرياض شكل ونوع أخر حيث يجتمع نجوم الكرة في العالم تحت لواء المملكة العربية السعودية في الموسم الجديد الذي يلتقي فيه العمالقة رنالدو وميسي.

كأس موسم الرياض

وفاجئ المستشار ترك آل شيخ الجمهور العربي والعالمي للمرة الثانية بوجود كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في كأس موسم الرياض 2024-2025، سميت إعلاميأ بإسم ” الرقصة الأخيرة” لإن الكبار لن يلتلقيا مرة أخرى علي أي ملعب بشكل نهائي، وستكون البطولة مجمعة بين كل من الهلال والنصر وإنترميامي.

موعد كأس موسم الرياض 2024؟

ومن المقرر أن تبدأ فاعليات كأس موسم الرياض 2024 من 29 يناير إلي 8 فبراير بنظام الدوري حيث تكون بنظام النقاط، وتقام المباريات على ستاد المملكة أرينا والبوليفارد هول في المملكة العربية السعودية، وتذاع المباراة على قناة بي ان بي سبورتس الرياضية المفتوحة.

كأس موسم الرياض مباريات

ونقدم لكم الجدول الرسمي للمباريات التي ستقام ضمن فاعليات الموسم الجديد المميز والتي تبدأ في يناير 2025 كالأتي:

  • نادي الهلال ضد إنتر ميامي يوم 29 يناير
  • نادي النصر ضد أنتر ميامي 1 فبراير
  • نادي الهلال ضد النصر 8 فبراير

وبذلك يشارك كل من رونالدو وميسي وإلكسندرميتروفيتش نجم الهلال وسالم الدوسري في المباريات المقبلة ليكون موسم ممتع لعشاق الكرة حول العالم.

ريال مدريد ضد النصر

كما يقام ضمن فاعليات موسم الرياض المباراة المرتقبة بين الملكي والنصر في شهر يناير 2025 الذي سيشهد موسم كروي مثير وممتع، وحتي الأن يحتل النادي الملكي الترتيب الثاني في الدوري الإسباني أما النصر في المركز الثالث للدوري السعودي بقيادة المدير الفني الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version