أبرز فعاليات حفل افتتاح موسم الرياض 2024 وسحب على سيارات فاخرة للجمهور

تشهد المملكة العربية السعودية خاصة في العاصمة الرياض خلال الساعات الماضية حفل افتتاح موسم الرياض 2024 في نسخته الخامسة ضمن فعاليات قوية وضخمة، لتقدم المملكة للعالم افتتاح ضخم اسطوري يوضح دور هيئة الترفيه ومدى إمكانيتها على التطور وإظهار المملكة بشكل سياحي جذاب.

فعاليات حفل افتتاح موسم الرياض 2024

استطاعت هيئة الترفيه تقديم الكثير من الفعاليات خلال حفل افتتاح موسم الرياض 2024، حيث قدمت نزالات الملاكمة في عرض التاج الرابع من موسم الرياض 2024 وكانت النزلات كالتالي:

  • سيرهي بوهاتشوك ضد إسرائيل مادريموف.
  • وأيضا جوني فيشر ضد ديفيد ألين.
  • دينيس مككان ضد بيتر مكجريل.

هذا بالإضافة إلى تقديم حفلات غنائية وموسيقية في افتتاح موسم الرياض أحياها الكثير من مشاهير الفن في العالم، ومن تلك النجوم المغنية سيارا وميسي إليوت، تلك الفعاليات أثارت الحماس لدى الجماهير الحضور في متابعة أحداث فعاليات الافتتاح بشكل مشوق في المملكة آرينا.

سحب على سيارات للجمهور في موسم الرياض 2024

هذا وأعلن المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن وجود العديد من المفاجآت والجوائز خلال موسم الرياض ومنها السحب على سيارات فخمة وحديثة للجمهور الحاضرين، كما كان هناك سحب على سيارات للفائزين بمسابقة طائرات موسم الرياض 2024 والتي تم الاعلان عنها وقت نقل الطائرات، وذلك من أجل تشجيع المواطنين في المملكة على حضور فعاليات موسم الرياض.

متى يبدأ موسم الرياض 2024

هذا ومن المفترض حسب إعلان الهيئة العامة للترفيه افتتاح موسم الرياض في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بالمملكة آرينا ضمن حضور عدد كبير من الحضور للاستمتاع بفعاليات موسم الرياض ومشاهدة العروض، كما توفر الهيئة إمكانية متابعة العروض والفعاليات من خلال الحساب الرسمي لموسم الرياض على منصات المواقع الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version