“افتتاحية استثنائية”.. رئيس هيئة الترفيه يعلن عن مفاجأة افتتاح موسم الرياض 2024

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن مفاجأة افتتاح موسم الرياض 2024 التي سيتم إقامته بعد أيام، حيث من المقرر أن يكون حفل الافتتاح يوم 12 أكتوبر الجاري، وأثناء حملة تركي آل الشيخ الترويجية لموسم الرياض، فقد نشر منشور عبر الفيسوبك، وأعلن أن يوم 12 أكتوبر سيشهد افتتاحية استثنائية، حيث سيكون حفل غنائي ضخم، بالإضافة لنزالات الاسطورية بالمملكة أرينا.

حفل افتتاح موسم الرياض 2024

اعتمد آل الشيخ على تشويق جمهور موسم الرياض، حيث نشر صورة للمغنية سيارا التي ستكون مطربة حفل الافتتاح، كما علق على الصورة وقال: لايفوتكم الافتتاح يوم 12 أكتوبر، حيث سيكون الانطلاقة الكبرى، للإعلان عن موسم جديد حافل بالنشاطات والفعاليات والمرح، وذلك لبث الحياة بكافة ربوع العاصمة السعودية.

خطوات حجز تذاكر حفل الافتتاح

أتاحت هيئة الترفيه إمكانية حجز التذاكر إلكترونيًا، وذلك عبر المنصة الرسمية للموسم، حيث يتوافر كافة التفاصيل بخصوص النشاطات والفعاليات، وإليكم خطوات حجز التذاكر:

  • تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض.
  • الضغط على الفعالية أو الحفلة المراد حضورها.
  • اختيار المقاعد وتحديد عدد التذكر، ثم النقر على تأكيد طلب الشراء.

مناطق إقامة الفعاليات

يضم موسم هذا العام كثير من المناطق والفعاليات الجديدة، كما سيكون هناك توسيعات وتوسعات للعديد من المناطق، مثل:

  • بوليفارد وورلد، شهدت توسعات كبيرة، حيث اتسعت مساحة المنطقة لـ5 مناطق جديدة، وذلك مع زيادة أعداد الجماهير.
  • منطقة ذا فينيو، وهي من المناطق الجديدة وتعد وجهة مثالية للفعالية، حيث تم الانتهاء من بنائها في خلال 50 يوم، على مساحة 10000 متر مربع لاستيعاب 8000 شخص، كما تم تجهيزها بأحدث التصاميم والتقنيات.
  • وندر جاردن، وتم إدخال العديد من التحسينات عليها لتناسب أعداد الجماهير الكبيرة، حيث تبلغ طاقته الاستيعابية 23 ألف شخص، وتم بناءها على مساحة نصف مليون متر مربع.
  • بوليفارد سيتي، وهي الاكثر شعبية على مدى الأربع نسخ الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version