اخبار السعودية : شاهد.. مشاركة فاعلة لـ"الوطني للعمليات الأمنية" بجناح "الداخلية" بـ"الصقور الدولي" بمَلْهَم

يشارك المركز الوطني للعمليات الأمنية، ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، خلال الفترة من 3 – 12 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 400 عارض من 45 دولة.

وتأتي مشاركة المركز في المعرض السعودي الدولي لاستعراض الخدمات الأمنية والإنسانية المُقدمة للمواطنين والمقيمين والزوار كافة عبر رقم الطوارئ الموحد (911) في مناطق الرياض ومكة المكرمة والشرقية، ونموذج لكيفية استقبال البلاغات عبر الأنظمة الأمنية المتقدمة، وتقديم تجربة حية بتقنية الواقع الافتراضي لأحد مراكز العمليات الأمنية الموحدة (911).

يُذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، يُعدّ وجهة مثالية لمحبي الصقور والصقارة، ويقدم على مساحة 160 ألف متر مربع، من خلال تجارب متنوعة للرماية الحقيقية والافتراضية، ومنصة لبيع الأسلحة بمختلف أنواعها، وعرض لأحدث الإصدارات الخاصة والنادرة في عالم الصقور، ويسلط الضوء على تراث المملكة وهويتها الثقافية، ويستقبل زواره يوميًا من الساعة الـ 4 عصرًا حتى الـ 11 مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version