سيول المدينة المنورة تداهم الأحياء وتجرف السيارات وتتسبب في اضرار بالغة

انتشرت العديد من الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ترصد لحظة سيول المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، وبالتحديد في منطقة حي الشهداء، وجاء ذلك خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تسببت تلك السيول في غمر الطرقات مع جرف العديد من السيارات والمركبات.

سيول المدينة المنورة

كما رصدت الفيديوهات سيول المدينة المنورة وبالأخص في منطقة حي الشهداء، وجاء ذلك بعد إصدار المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية، إنذار جديد من خلال منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي أكس، وتضمن البيان التأثيرات المصاحبة للحالة الجوية المطرية.

حيث تكون بداية الإنذار من الساعة الواحد ظهرا يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس 2024، وتستمر حتى الساعة التاسعة صباح يوم السبت الموافق 31 أغسطس 2024، وتشمل كامل محافظة المدينة المنورة، مع توقعات بتساقط أمطار تكون متوسطة، مما ينتج عنها رياح شديدة السرعة مع صواعق رعدية، وجريان للسيول وتساقط البرد، وكذلك مع شبه انعدام بمستوى الرؤية الأفقية وذلك مع تجمع المياه.

مناطق تعليق الدراسة في المدينة المنورة اليوم

نشرت وكالة تعليق الدراسة بيان رسمي تكشف عن تعليق الدراسة اليوم السبت الموافق 31 أغسطس 2024 في بعض المناطق بالمملكة العربية السعودية، ومنها المدينة المنورة وبعض من المناطق الاخرى، بسبب تساقط الأمطار الرعدية والتي وصلت إلى حد السيول والتي نتج عنها تعطيل الدراسة وتحويلها عن بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version