اخبار السعودية : مدير مهرجان فلفل شقراء لـ “الوئام”: 26 مزرعة تشارك في فعاليات هذا العام

أشرف العصيمي – شقراء

شهدت فعاليات مهرجان فلفل شقراء الرابع، والتي تستمر إلى 6 أغسطس الجاري، إقبالًا جماهيريًا لافتًا، تجاوز أكثر من 50 ألف زائر، تفاعلوا مع الفعاليات المتنوعة، بمشاركة الجهات الحكومية والقطاع غير الربحي في منطقة الرياض.

وفي تصريحاته لصحيفة “الوئام، قال فهد البسام المدير التنفيذي لمهرجان فلفل شقراء، إن المهرجان يستضيف هذا العام منتجات أكثر من 26 مزرعة متميزة في إنتاج الفلفل، وكذلك الصناعات التحويلية التي شارك بها أهالي محافظة شقراء.

وأضاف “البسام”، في سياق تصريحاته، أن المهرجان يضم عددًا من الأجنحة، من بينها الريفية، والثقافية، والطهي، بالإضافة إلى منطقة ورش العمل، والمناطق الخاصة بالجهات الحكومية، والجهات غير الربحية (جمعيات خيرية)، والتي تستفيد من ريع المزادات التي تقام ضمن فعاليات المهرجان.

كما أشار “البسام” إلى فعاليات الأسر المنتجة داخل المهرجان، والتي أتاحت العديد من فرص العمل لأهالي شقراء، مؤكدًا على دور المهرجان السياحي والثقافي المهم في انعقاده الرابع بالمحافظة التي تتبع منطقة الرياض.

يذكر أن فعاليات المهرجان تضمنت العديد من الفقرات، حيث تم تخصيص جانب من مقر المهرجان لصالة الألعاب الرياضية، التي تحتوي على ألعاب ترفيهية متنوعة يشارك فيها الصغار والكبار، كما شاركت وزارة الرياضة بركن خاص احتوى على عدد من المناشط الرياضية المتنوعة، والألعاب والمسابقات الرياضية، التي شهدت تنافسًا وإقبالًا كبيرًا من الزوار، بالإضافة إلى مسرح لتقديم عروض الفرق الترفيهية، والفنون الشعبية، والأناشيد والألعاب الذهنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version