لحملة البكالوريوس.. هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تطرح وظائف شاغرة في الرياض

أعلنت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية عدد من الوظائف الشاغرة في عدد من التخصصات لحملة البكالوريوس فأعلى في الرياض، ويتاح التقديم في الوقت الحالي، ويكون إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة، ولكن حددت الهيئة عدد من الشروط الأساسية الذي يجب أن تتوافر في المتقدم حتى يتم قبوله على العمل في الهيئة.

وظائف هيئة الرقابة النووية والإشعاعية

تم طرح عدد من الوظائف في هيئة الرقابة النووية والإشعاعية في عدد من التخصصات منها الإدارة، الموارد البشرية، الأمن السيبراني، تقنية المعلومات، علوم الحاسب، وغيرها التخصصات الأخرى الذي تعادلها، ومن الشروط المطلوبة للتقديم:

  1. يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. أن يكون حاصلا على مؤهل البكالوريوس وأعلى في تخصصات علمية هندسية أو طبية ذات صلة بالمجال النووي والإشعاعي، مثل الفيزياء النووية، الهندسة النووية، الحماية الإشعاعية، الطب النووي، وغيرها.
  3. يمتلك الخبرات السابقة في مجال العمل.
  4. يجب أن يكون جيدا في اللغة الانجليزية سواء التحدث أو الكتابة.
  5. امتلاك مهارات الحاسب الآلي ويكون المتقدم على دراية جيدة ببرامج الحاسب الآلي المكتبية والمتخصصة في المجال العلمي والهندسي.
  6. تتطلب بعض الوظائف الميدانية لياقة بدنية جيدة.

التقديم على العمل

يتاح التقديم على العمل بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية في الوقت الحالي، ومن المسميات الشاغرة أخصائي أول تطوير تنظيمي، أخصائي أمن السيبراني، أخصائي أول أمن سيبراني، بالنسبة للتقديم، يكون إلكترونيا من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول على الموقع الرسمي لهيئة الرقابة النووية والاشعاعية.
  2.  اختيار قسم التوظيف في الموقع الرسمي للهيئة.
  3. إنشاء حساب شخصي على الموقع الرسمي للهيئة عبر إدخال البيانات المطلوبة.
  4. استعراض قائمة الوظائف الشاغرة واختر الوظيفة التي تناسب مؤهلاتك واهتماماتك.
  5. تقديم الطلب على الوظيفة عبر إدخال البيانات المطلوبة.
  6. إرفاق كافة المستندات المطلوبة مثل السيرة الذاتية والشهادات الأكاديمية.
  7. أخيرا يتم إرسال الطلب لمراجعته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version