عاجل.. العالم يتوقف بسبب الهجمات الإلكترونية وسكاي نيوز توقف البث الإخباري

تحت عنوان العالم يتوقف بسبب هجمات إلكترونية تم الإعلان في عدد من المناطق والقنوات الرسمية، منها قناة BBC البريطانية التي أعلنت عن وقف البث اليوم بسبب خلل تقني. وقال الرئيس التنفيذي لشبكة سكاي نيوز على منصة إكس لم تتمكن القناة من البث المباشر اليوم ونعتذر للمشاهدين، توقف أيضا العمل في النظام الطبي في بريطانيا بسبب مشاكل في أنظمة العمل، وعدد من البنوك وبورصة لندن وغيرها.

العالم يتوقف بسبب هجمات إلكترونية

تحت هذا العنوان تم الإعلان عن توقف العديد من الخدمات في عدد من المناطق المختلفة حول العالم، منها بريطانيا وألمانيا وغيرها من المناطق.

  • في بريطانيا توقف البث الخاص بشبكة سكاي نيوز بسبب خلل تقني.
  • توقفت جميع الأعمال في مطارات إسبانيا.
  • أعطال في مطارات ألمانيا.
  • كذلك كانت هناك أعطال في مطار أمستردام ومطار إدنبرة في اسكتلندا.
  • تم الإعلان عن تعرض هذه المناطق لهجمات سيبرانية.
  • بالإضافة إلى بورصة لندن التي تأثرت خدماتها بسبب ما حدث.
  • تأثرت بورصة لندن بالهجمات الإلكترونية وتم الإعلان عن توقفها.
  • كما أعلنت شركة القطارات البريطانية عن عدد من الأعطال في الأنظمة، بالإضافة إلى إلغاء جميع الرحلات.

انقطاع البث في هيئة الإذاعة الأسترالية

تم الإعلان عن مشكلات تقنية على مستوى البلاد، وأعلن مركز الطوارئ في الولايات المتحدة عن توفر الرقم 911 لتلقي المكالمات، كما أكد المكرز على مواجهة ضغط شديد من المتصلين نتيجة لكثرة الأعطال.

انقطاع خدمات شركة مايكروسوفت في جميع أنحاء العالم:

قامت شركة مايكروسوفت بالإعلان عن انقطاع الخدمة في كافة أنحاء العالم، وتعمل على إصلاح مشاكل فنية تؤثر على الوصول إلى خدمات مايكروسوفت 365، لم يتم الإعلان عن حجم وأسباب انقطاع هذه الخدمة، ويتم العمل على إصلاح هذه المشكلات ومواجهة الهجمات.

الخلل والشاشات الزرقاء

اصبحت الشاشا ات الزرقاء التي أطلق عليها شاشات الموت هي السمة في عدد كبير من القطاعات والجهات الحكومية والشركات الكبرى ومنها المطارات ومزودي خدمات الإنترنت في عدد من الدول منها بريطانيا وألمانيا واستراليا وهولندا وغيرها من الدول الكبرى التي ما زالت تواجه هذه الهجمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version