اخبار اليمن | مدير عام سرار يافع يطلع على أوضاع المركز الصحي

اخبار اليمن

قام مدير عام مديرية سرار يافع بمحافظة أبين د.بسام الطالبي،اليوم الاربعاء،بمعية مدير مكتبه فوزي المُخيّري ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل شيخ النوباني بزيارة تفقدية إلى المركز الصحي الوحيد بالمديرية.

وخلال الزيارة اطّلع “الطالبي” على سير وأداء العمل بالمركز الصحي ومستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وأبرز الصعوبات والعراقيل التي تواجه العمل بالمركز وكذلك الاحتياجات الضرورية المطلوب توفيرها لتحسين مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

وأكد “الطالبي” وقوف السلطة المحلية بالمديرية إلى جانب إدارة المركز الصحي ومكتب الصحة بالمديرية في توفير المتطلبات الضرورية للمركز الصحي والإرتقاء بالخدمات الصحية للتخفيف من معاناة المواطنين.

وتعاني مديرية سرار من التهميش والإهمال،حيث مازالت المديرية تفتقر حتى اليوم لمستشفى ريفي يخفف من معاناة المواطنين والتكاليف الباهظة التي يتكبدونها لنقل وعلاج مرضاهم في المديريات المجاورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version