اخبار اليمن | ضبط عدد من المخالفات الصحية بإحدى محلات بيع الحلويات بسوق زنجبار

اخبار اليمن

ضبط مكتب الأشغال العامة والطرق م/زنجبار خلال النزول الميداني الذي نفذه صباح اليوم عدد من المخالفات الصحية باحد محلات بيع الحلويات الواقع بسوق مدينة زنجبار.

هذا حيث قام فريق الرقابة والتفتيش على الاسواق بمكتب اشغال زنجبار بعملية نزول مفاجئة شملت عدد من محلات بيع الحلويات بسوق المدينة بهدف الرقابة والإطلاع على جودة الحلويات والمواد المستخدمة في تحضير هذه الحلويات.

وكذلك التأكد من نظافة ومدى صلاحية الادوات والاواني التي تستخدم في تحضيرها بالإضافة الى التاكد من نظافة المحل من الداخل والخارج والنظافة الشخصية للعاملين فيه.

وخلال عملية التفتيش تم العثور على بعض الحلويات غير صالحة للاستهلاك الادمي إضافة الى عدم نظافة المحل من داخل غرفة تحضير تلك الحلويات وايضا من الخارج بسبب تكدس القمامة والاوساخ بجانب المحل.

وعلى الفور قام فريق التفتيش والرقابة على الاسواق بتوجيه من قبل مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بزنجبار ا/حسين الساحمي بمصادرة الحلويات تلك وفتح محضر ضبط وإلتزام لمالك المحل بعدم تكرار هذه المخالفة وعليه الالتزام وتطبيق جميع الإشتراطات الصحية والا سيتخذ مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية الإجراءات القانونية ومنها إحالته الى الجهات المسؤولة وإغلاق المحل

حضر الحملة عبدالله الفيش رئيس قسم الاسواق

ونائب رئيس قسم الاسواق احمد مسلم

والشخصية الإجتماعية رياض عكف.

*من ناصر الجريري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version