اخبار اليمن | طريق يلتقي مدير منظمة بيورهاند بعدن لمناقشة آلية تنفيذ المخيمات الطبية

اخبار اليمن

التقى الدكتور محمد طريق المدير العام للمخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان الأستاذ أسامة باقاضي مدير منظمة بيور هاند بعدن .

وناقش اللقاء آلية تنفيذ المخيمات الطبية التي ستنفذتها منظمة بيور هاند في مجال طب العيون في محافظات عدن والحج وأبين والضالع ، وكذا تدخلاتهم في تنفيذ المشاريع الصحية التي تسهم في تطوير وتحسين الخدمات الطبية في المستشفيات والمرافق الصحية بالمحافظات ، برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان البروفسور قاسم محمد بحيبح خلال المدة القادمة .

وبدوره أبدى المدير العام للمخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور محمد طريق استعداد الوزارة لتسهيل كل ما يلزم من إجراءات لإنجاح و إقامة المخيمات الطبية التي تسهم في تخفيف معاناة المرضى ومعالجتهم مشيرا إلى أن وزارة الصحة والسكان تسعى لتوطيد العلاقات المشتركة مع جميع المؤسسات والجمعيات والمنظمات المحلية والدولية وبخاصة العاملة في المجال الطبي والصحي لما من شأنه خدمة المجتمع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version