اخبار اليمن | تنفيذ حملة ضبط السلع الغذائية المنتهية والمحال المخالفة لتراخيص المهن التجارية في أسواق المديرية

اخبار اليمن

تنفيذًا لتوجيهات مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي الأستاذ طارق طالب فلهوم بالمتابعة المستمرة بتنفيذ حملة ضبط السلع الغذائية المنتهية والمحال التجارية المخالفة لتراخيص المهن وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مرتكبي هذه المخالفات .
وأوضح المدير العام بأن الحملة تستهدف المحلات التجارية والبقالات وأصحاب البساط لضبط المنتجات الفاسدة وأيضًا التخلص من المواد الموشكة على الانتهاء والغير مخزنة جيدًا بالتنسيق المشترك مع مكتب الأشغال العامة و الصحة و التجارة والصناعة و الأمن ووحدة النظافة .
وأكد المدير العام خلال اطلاعه على سير الحملة حرص السلطة المحلية على تواصل وتكثيف عملية النزولات الميدانية لفرق التفتيش والرقابة الدورية على المنشآت الغذائية على مستوى المديرية للتأكد من سلامة الغذاء حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين وإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية وتطهير الأسواق من السلع المنتهية الصلاحية ومصادرتها .
وأشاد المدير العام بجهود فرق التفتيش على الكميات التي تم ضبطها ومصادرتها وتحرير محضر مخالفات لمالكيها من أجل إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها في حماية المواطنين المستهلكين والحد من بيع المنتجات المنتهية .
ودعاء كافة المواطنين بالمديرية إلى التعاون الإيجابي مع الحملة في الإبلاغ عن أي مواد أو منتجات غذائية أو استهلاكية فاسدة أو منتهية الصلاحية ليتم ضبطها وتجنيب المستهلكين مخاطرها .



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version