اخبار اليمن | هيئة السلم المجتمعي تنظم جلسة توعوية حول مخاطر الابتزاز الإلكتروني بالمكلا

اخبار اليمن

نظمت هيئة السلم المجتمعي مساء يوم امس الجمعة، بالتعاون مع “مكلا بارك”، جلسة توعوية حول مخاطر الابتزاز الإلكتروني، وذلك في إطار حملة توعوية مستمرة تهدف إلى الحد من انتشار هذه الظاهرة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وهدفت الجلسة إلى رفع مستوى الوعي لدى المشاركين حول سبل الوقاية من الابتزاز الإلكتروني وكيفية التعامل معه، ضمن الجهود المبذولة لتعزيز الأمان الرقمي.

وشملت الفعالية وصلات فنية وعروض مسرحية توعوية، قُدمت بشكل مبسط وتفاعلي بهدف إيصال الرسالة بوضوح حول الوقاية من هذه المخاطر.

وشهدت الجلسة تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي أبدى إعجابه بالمحتوى التوعوي، معربين عن رغبتهم في تكرار مثل هذه الفعاليات مستقبلاً.

كما أسفرت الجلسة عن استقطاب عدد من ضحايا الابتزاز الإلكتروني الذين توجهوا إلى هيئة السلم المجتمعي لطلب الدعم في حل قضاياهم.

تأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة لهيئة السلم المجتمعي بمدينة المكلا التي تهدف إلى مكافحة الابتزاز الإلكتروني وتعزيز الوعي الرقمي في المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version