اخبار اليمن | اختتام الدورة التدريبية التنشيطية لقوة حماية الكلية والإداريين

اخبار اليمن

بحضور مدير كلية الشرطة حضرموت العميد ركن دكتور صالح عبد بن ناصر التميمي ونوابه وضباط الكلية، اختتمت اليوم الدورة التدريبية التنشيطية لقوة حماية الكلية والإداريين، ضمن خطط العام التدريبي 2024م لكلية الشرطة حضرموت. وشملت الدورة التي عقدت خلال الفترة من 1 أكتوبر وحتى 17 اكتوبر 2024م، تدريب شامل في مجموعة من المهارات القتالية والتدريبية.

حيث تضمن البرنامج التدريبي العديد من المحاور الهامة، تعلم المشاركون من خلالها أساليب القتال المتقدم، بالإضافة إلى التدريب على الحركة النظامية والتعليم الأولي للسلاح ومعرفة أنواع الأسلحة المستخدمة في العمليات الأمنية، مما يعزز من قدرتهم على التعامل مع المواقف الطارئة بكفاءة عالية ويساهم في رفع مستوى الوعي لديهم حول استخدام السلاح بشكل آمن وفعال.

وشمل التدريب أيضًا مهارات التفتيش العسكري، حيث تم تعريف المتدربين بأساليب التفتيش الفعالة التي تضمن تحقيق الأمن والسلامة في محيط الكلية.

وفي كلمة له خلال حفل الختام، أثنى مدير الكلية على المعنويات العالية التي أظهرها أفراد قوة الحماية والإداريين، مشيرًا إلى أن هذه الدورة أسهمت في تعزيز التعاون الفعّال والمهارات العملية لديهم.

وأكد أن هذه الدورة تأتي في إطار خطة الكلية الاستراتيجية، والتي تهدف إلى رفع مهارات منتسبي الكلية لمواجهة التحديات الأمنية بشكل فعال.

كما أعرب عن شكره لقائد قوة الحماية ونائبه على جهودهم الكبيرة ومتابعتهم المستمرة، مما ساعد في إنجاح هذه الدورة وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين، نظير جهودهم والتزامهم خلال الدورة.

إعلام الكلية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version