اخبار اليمن | مدير مكتب النقل بعدن: مكتب وزير النقل لا يساعد ولا يبادر لمساعدة الحضارم او العدنيين من اصول حضرمية..

اخبار اليمن

قال مدير مكتب النقل بعدن الاستاذ نورس فريد بركات ان مكتب وزير النقل لم يساعده في تحمل تكاليف علاجه متهما المكتب بانه لا يساعد الموظفين من اصول عدنية او حضرمية .

وافاد بركات الذي يتلقى العلاج في مصر انه لم يتلق اي مساعدة علاجية لمرضه من وزير النقل عبدالسلام حميد او مكتبه .

واضاف بالقول :”

بين الموت والحياة

بطبعي وتكويني الشخصي،لا احب طرق الابواب،ولا أذهب إلى اصحابها،

على انني _حين علم بعض الاصدقاء بما حدث لي وتعرضي لذبحة صدرية في صباح ١٣ اغسطس من هذا العام ، وبادروا بالاتصال بقيادة وزارة النقل من اجل ابتعاثي الى الخارج للعلاج،،

ادركت بالتدريج ان محاولاتهم الطيبه باءت بالفشل ،

وانهم لم يتمكنوا من فعل اي شي لأجلي ،لم يقل لي احد منهم شيئآ من هذا القول ، ولكنني توصلت الى هذه النتيجه القاطعه بمرور الوقت،بعد ان اختفى هؤلاء الاصدقاء وانقطعت اخبارهم عني لمده شهر خجلآ وحرجآ ،،اذ ما الذي سيقولونه مادامت الاستجابه لم تتحقق من قبل القيادة الحالية لوزارة النقل القادرين على ارسالي للعلاج في الخارج.

واما الاخبار المتداولة بأن وزارة النقل قد بادرت بشيئ من علاجي فهي اخبار غير صحيحة اطلاقا فبحسب علمي وتجربتي مكتب الوزير لا يساعد ولا يبادر لمساعدة الحضارم او العدنيين من اصول حضرمية..

،،ولكنني لكي اعيش ..أحتاج الى عملية لفتح الشريان التاجي بالبالون ..فنسبة تضيق الشريان خمسين بالمئة كما اظهرت الاشعة المقطعية للقلب بالصبغة ..

سلمت أمري للمولى تعالى وقررت انتظار الموت الذي سيأتي حتما مع النوبه الثانيه او الثالثه حسب رأي الطب والاطباء.

وفي غمره هذه المشاعر المؤلمه والمتناقضه ،واحساس بأقتراب الأجل، جاء الأنقاذ من الدكتور عبدالله العليمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك ومعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ومعالي وزير التخطيط والتعاون الدولي القائم بأعمال وزير الاتصالات الدكتور واعد باذيب الذي تواصل مع الجميع لابتعاثي للعلاج بالخارج وظل على تواصل دائم معي حتى هذة اللحظة ويعمل على تسهيل كل شي يعرقل علاجي..

لقد هزني هذا الموقف النبيل من قبلّهم ومن قبل الدكتور واعد باذيب الذي قال تطمن ..لن نتركك ..

تم الاتفاق بين الاطباء لاجراء عمليتان .الاولى قسطره للقلب ،والثانيه قسطره للقلب بالبالون لفتح الشريانين المسدودين ،

وفي اللحظات الصعبة وأقساها تنسى كل ألم تشعر به أمام كم المحبة والاهتمام الذي تجده من المحبين..

دعواتكم وسؤالكم خفف ألمي وأنساني ما أعاني منه

أشكر لكم حرصكم وسؤالكم عني .. وأشكر كل من اتصل بي للاطمئنان على صحتي..

الاخوة الوكلاء الاخوة مدراء العموم الاخوة الزملاء والاصدقاء ..

كلي امتنان لكل من سأل عني في وعكتي الصحية التي ألمت بي مؤخراً

جزاكِم الله خيراً على السؤال…

فشكرا للمولى عز وجل على عنايته بعبادة

وشكرا للدكتور عبدالله العليمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك والاستاذ احمد حامد لملس معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن والدكتور واعد باذيب على موقفهم الانساني النبيل الذي لن انساه ما حييت فلولاهم ،،بعد مشيئه المولى تعالى ،،لكنت اليوم في عداد الاموات..

نورس فريد بركات

مدير عام فرع وزارة النقل العاصمة عدن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version