اخبار اليمن | العيسي يلتقي السفيرة البريطانية لدى اليمن عبدة شريف

اخبار اليمن

ناقش نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية للشئون الاقتصادية رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي عضو لجنة التشاور و التصالح ، الشيخ أحمد صالح العيسي مع السفيرة البريطانية لدى اليمن عبدة شريف المستجدات المختلفة في اليمن.

وفي اللقاء استعرض الشيخ احمد العيسي نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية المستجدات الأخيرة على الساحة الوطنية والتطورات التي يشهدها الوضع اليمني على الصعيد المحلي والإقليمي، وانعكاسات تلك الأوضاع على عملية السلام في اليمن.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة تدهور الوضع الاقتصادي وانعكاساته على حياة المواطنين وزيادة معاناتهم، مشيراً إلى أهمية تفعيل الأجهزة الرقابية للقيام بدورها في مكافحة الفساد الذي أدى إلى هذا التدهور وتسبب في حرمان اليمنيين من الاستفادة من مقدراتهم.

ونوه رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي، بأهمية قيام الحكومة بمعالجات فورية لوقف تدهور العملة الوطنية الذي ينذر في حال استمراره بكارثة تفوق تفوق الاثار الناجمة عن الحرب طيلة السنوات الماضية.. مؤكداً دعمه لكل الجهود الرامية.

متابعة/ عبد الناصر ناصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version