اخبار اليمن | أبناء شبوة يؤدون صلاة الجنازة على القائد السليماني في جامع عمر بن عبد العزيز بالعاصمة عتق

اخبار اليمن

منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الأربعاء تتوافد الجموع المشيعة للفقيد الراحل القائد أحمد محسن السليماني رحمه الله إلى ملعب الخليفي لإلقاء التحية العسكرية لروحه الطاهرة، ثم التوجه إلى جامع عمر بن عبد العزيز وسط العاصمة عتق لتأدية صلاة الجنازة على روحة الطاهر .

ومنذ أمس الثلاثاء يخيم الحزن على محافظة شبوة لخسارة شخصية بحجم السليماني وقد توافدت الحشود المعزية والمشيعة لجثمان فقيد شبوة والجنوب عموماً.

إن الجماعات المتطرفة تسعى جاهدةً إلى إقلاق السكينة العامة باغتيال كوادر أمنية وعسكرية للنيل من الاستقرار الأمني الملحوظ بالمحافظة.

وأن تلك العملية جاءت بعد يوم واحد فقط من نجاح مليونية سيئون والسيول البشرية التي امتلأت بها ساحات المليونية وسط مدينة سئيون فهناك تلازم بين الحدثين لتعكير تلك النجاحات مقطوعة النظير .

ويعتبر القائد السليماني من أشهر وأشرس القيادات الميدانية التي كان لها دور محوري وبارز في جبهات القتال، ومن المناضلين الأوائل للالتحاق بالثورة الجنوبية.

إن الشهيد بإذن الله تعالى هو الشقيق للقيادي الكبير والبارز الشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة سابقاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version