اخبار اليمن | افتتاح مدرسة حمزة بن عبدالمطلب في الخوخة بالحديدة

اخبار اليمن

افتتح محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر، اليوم، مدرسة حمزة بن عبدالمطلب الأساسية، ومعه رئيس النيابة العامة بالمحافظة القاضي محمد الدهني، بمدينة الخوخة، البالغ تكلفتها 600 مليون ريال يمني، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، ابتهاجاً باحتفالات الوطن بذكرى أعياد الثورة اليمنية المجيدة، 26 سبتمبر و 14 أكتوبر و 30 نوڤمبر.

وخلال الافتتاح الذي حضره، قائد قوات خفر السواحل قطاع البحر العميد عبدالجبار زحزوح، وقائد المحور العميد زايد منصر، ومدير عام شرطة المحافظة العميد نجيب ورق،

أكد المحافظ طاهر، حرص قيادة السلطة المحلية، على إنشاء المدارس الحديثة لتنشئة الأجيال المتسلحة بالعلم والمعرفة، مشيرا إلى أهمية إنشاء المزيد من المشروعات التنموية الخدمية، في العديد من القطاعات الحيوية.

وتتكون المدرسة من طابقين، في الأول توجد الإدارة ومعمل الحاسوب والمعمل المركزي ومخزن ودورات مياه وثلاثة فصول وفي الثاني تسعة فصول دراسية.

حضر الإفتتاح، مدير عام مديرية الخوخة سالم عليان، ومدير عام التربية والتعليم ابراهيم أجعش، وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة، وقيادات عسكرية وأمنية، واعضاء المجلس المحلي بالخوخة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version