اخبار اليمن | مناقشة عددا من مشروعات التحسين الجديدة لشوارع مدينة عتق بشبوة

اخبار اليمن

ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض ابن الوزير اليوم الاحد مع مديري عموم مكتبي الاشغال والطرق بالمحافظة المهندس عوض رويس ، و صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد فضل ، والدائرة القانونية صادق الشيوحي ، عددا من مشروعات التحسين الجديدة لشوارع مدينة عتق .

وتناول اللقاء آلية تنفيذ العمل في اقامة جولة جديدة في تقاطع شوارع الحزم و الشهيدين درهم و قطن ، بالمدينة ، واخرى في تقاطع الثقافة فيها ، و ذلك في اطار  الرؤى المدروسة لخطط تحديث وتطوير البنية التحتية لشوارعها الحضرية ، وابراز رونق  مظهرها الجمالي .

واستعرض اللقاء مناقشة عروضات عددا من رجال المال والاعمال بالمحافظة لتمويل مشروعي الجولتين عقب ابرامهم لعقودٍ قانونيةٍ مع السلطة مزمنة ومخصصة لعرض اعلاناتهم الحصرية عليها .

ورحب محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير بالعروض المقدمة ، موجها بدراستها من الناحية القانونية والفنية ، مشددا على ضرورة استيعاب تصماميها الهندسية لمعالم النهضة العمرانية والحديثة  التي تشهدها المدينة ، وامتزاجها بالعمق الحضاري الاصيل لشبوة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version