اخبار اليمن | الكثير يدعو للإحتشاد في سيئون غدا

اخبار اليمن

أهاب الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبناء محافظة حضرموت للمشاركة الفاعلة والحاشدة في مليونية”الهوية الجنوبية“ إحتفاءً بالذكرى الحادية والستين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، وتعبيراً عن تصميمهم على المضي قُدماً على درب الشهداء حتى تحقيق الاستقلال، وبناء الدولة الفيدرالية الجديدة.

وأكد الكثيري في تصريح صحفي على أن هذه الفعالية المليونية تأتي لتأكيد المؤكد وهو أن حضرموت متمسكة بامتدادها الجنوبي، وأنها عصية على كل محاولات سلخها أوتزوير إرادة أبنائها.

مشيراً إلى أن هذه التظاهرة المليونية تأتي في وقت تشهد فيه حضرموت توترات مهددة لنسيجها المجتمعي، ومبددة لطاقتها وقدراتها على فرض إرادة أهلها لإستكمال تمكينهم من إدارة شؤونها والإستفاذة من عائدات ثرواتها.

وأضاف في ختام تصريحه أن الآوان قد آن لتجديد التعبير عن الإرادة الحقيقة لأبناء حضرموت المتمثلة في تمسكهم بالهوية الوطنية الجنوبية الجامعة، وبتمسكهم بهدف الاستقلال بالجنوب دولةً مدنيةً فيدراليةً عادلة وقادرة على تحقيق مصالح أبناء الجنوب جميعاً بعيداً عن كل صنوف الطمس والهيمنة والإستلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version