اخبار اليمن | محافظ شبوة يوجه بحل الاشكاليات التي تواجهها مديرية رضوم

اخبار اليمن

وجه محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض ابن الوزير بحل كافة الاشكاليات التي تواجهها مديرية رضوم في قطاعات المياه ، و الاسماك ، والطرقات و التربية و التعليم .

جاء ذلك خلال لقائه بمدير المديرية هادي الخرماء ومديري قطاعاتها المذكورة ، موجها باحالة مشروع مياه بئر علي للدائرة الهندسية بالمحافظة ، وذلك للعمل بوجه السرعة على استكمال ماتبقى من مكونات المشروع المتعثر من سنوات ، على كثرت وتواتر التدخلات المتنوعة فيه ، منوها بحجم معاناة المواطنين في البلدة الساحلية من المياه لشحة وجود مصادر مناسبة لها .

و اعتمد المحافظ 23 درجة تعاقديه لمكتب تربية رضوم ، وعربتين لصندوق النظافة والتحسين بالمديرية ، وتصفية مستحقات مقاول اصلاح طريق الحامية فيها .

وجدد المحافظ اهتمامه بكافة المشكلات التي يواجهها القطاع السمكي بالمديرية ، والعمل على وضع خارطة طريق لحلها وبما يكفل تحقيق النهوض الفعلي له ، شريطة تعاون الصيادين وتفاعلهم معها ، موكدا على اهمية ثرواته البحرية التي لاتنضب ، مفضلا دورها في دعم الاقتصاد المحلي والوطني على غير المصادر الطبيعية الاخرى بما فيها النفط .

ووجه المحافظ مكتبه بمتابعة قيادة مديرية رضوم ، و تقييم مستوى تنفيذها لتوجيهاته اولا باول ، وعدم السماح بالمطالبة بها او مناقشتها من جديد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version