اخبار اليمن | عمال الاشغال بلحج يتظاهرون أمام مبنى ديوان المحافظة

اخبار اليمن

تظاهر صباح اليوم الأحد عدد من العمال والعاملات بمكتب الاشغال العامة والطرق بمحافظة لحج أمام مبنى ديوان محافظة لحج بمظاهرة سليمة مطالبين وقف ازالة الاستحداث لأراضي مكتب الاشغال في وحدة جوار بمنطقة جلاجل بمديرية تبن بمحافظة لحج وعددها (692) موقعا بعد أن قام المتنفذين باستحداثات جديدة.

في التظاهرة السلمية رفع العمال لافتات تناشد معالي اللواء احمد عبدالله تركي محافظ لحج والعميد ناصر الشوحطي مدير آمن محافظة لحج بوقف ازالة الاستحداث بعد أن تم تمكين الجهات المختصة لأراضي المصروفة لهم وفق محضر تسليم أرض الانتفاع الشخصي من هيئة مكتب الاراضي في عام 2021م بحسب المحضر بمساحة تقدر (218000) ألف متر مربع بعدد (692) موقعا.

في تصريح خاص قال الشيخ سيف الرفاعي عضو اللجنة التابعة لمكتب الاشغال لحج “بأن لدينا ارض للعمال في وحدة جوار بمنطقة جلاجل منذ عام 1998م ونحن نتابع الجهات المختصة لاستخراج اراضي العمال أغلبهم من فئة المهمشين المغلوبين عن أمرهم وهم بحاجة إلى قطعة أرض البناء فيها هم وأسرهم وهل يعقل بأن مكتب الاشغال لم يعطى لهم ارض أسوة لمكاتب الاشغال للمحافظات المجاورة”.

لذا نناشد معالي اللواء أحمد عبدالله تركي محافظ لحج والعميد ناصر الشوحطي مدير أمن محافظة لحج التدخل والتوجيه في وقف إزالة الاستحداث من قبل المنفذين، وتوجيه مدير مكتب الأراضي في انزال الاسقاط من قبل قسم التفتيش حيث وان الملف مركون منذ فترة لم يحرك للمتابعة الاستكمال الإجراءات الأراضي مكتب الاشغال العامة والطرق لحج.

*من وحيد الشاطري


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version