اخبار اليمن | روضة 14 أكتوبر بزنجبار تحتفل بالذكرى 61 لثورة أكتوبر

اخبار اليمن

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين ووسط فرحة الأطفال إحتفلت صباح اليوم الأحد روضة الأطفال الأولى بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين بالذكرى ال 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة والخالدة وبتنظيم من إدارة الروضة وبالتنسيق مع إدارة المرأة والطفل بالأنتقالي الجنوبي بالمحافظة .

وفي الحفل ألقيت عدد من الكلمات أكدت جميعها على أهمية الاحتفال بذكرى ثورة ال14من اكتوبر المجيدة والخالدة حيث أشار د:يسلم بالليل رئيس منسقية جامعة ابين بانتقالي المحافظة عن ما تمثله ثورة أكتوبر في نفوس أبناء شعبنا الجنوبي من المهرة وحتى باب المندب باعتبارها من حررته من الاستعمار البريطاني الذي جثم على صدورهم أكثر من قرن من السنين حتى تحقق بنضاله الطويل استقلاله الناجز في آل 30من نوفمبر 1967م وهو اليوم يناضل لاستعادة دولته.

كما القت مديرة الروضة كلمة رحبت فيها بالضيوف وشاكرة للمجلس الانتقالي دعمه لتنظيم هذا الحفل بعيد ثورتنا المجيدة .

من جانبها ألقت مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة أ. أنجيلا عبادي كلمة عبرت عن سعادتها في احياء ذكرى ثورة أكتوبر في أولى الرياض بالمحافظة واقتران اسمها بالثورة الاكتوبرية المجيدة وترسيخ معناها النبيل في ذاكرة اطفالنا كما هو اليوم هذا الاحتفال .

وفي الاحتفال قدم الأطفال عروض غنائية وتمثليلية جسدت معاني الثورة نالت إعجاب الحاضرين وعن ازياء وملابس المحافظات الجنوبية والشرقية ومأكولات المحافظة.

حضر الاحتفال أ. حسين مبروك ممثل مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار وأ. محمد السعدي المسؤول المالي وأ. عبدالله عيسى وأ. احمد الرز الكازمي أعضاء لجنة المحافظة بانتقالي المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version