اخبار اليمن | اقامة الحفل التكريمي الثالث للتربويين على التوالي بقاعة دار العلوم نور العلم بيافع رصد

اخبار اليمن

بحضور كثيف غير مسبوق من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والعسكرية أقيم صباح هذا اليوم السبت 12/10/2024 حفلا خطابيا تكريميا تربويا بهيج في قاعة معهد نور العلم دار العلوم سابقا برعاية كريمة من مؤسسة مجوعة السعدي التجارية تحت إشراف هيىة إدارة المعهد الممثلة بدكاترته النشطين الدكتور عارف النصيب والدكتور فهمي العمودي والدكتور عبدالفتاح السالمي..
على أصوات المبدع ابو فضل الاصبحي الاستاذ عبدالمولى تمت وصلات وفقرات الحفل الكريم حيث افتتح الحفل باي من الذكر الحكيم ثم أعقبتها كلمة لهيئة رئاسة المعهد حيث استعرض فيها ماهية العمل التربوي وأهمية تكريم رواد العمل التربوي كما حيا مجموعة السعدي على ما يقدمونه من دعم وتكريم للعمل التربوي ،كانت كلمة للسلطة المحلية ألقاها عن الثلاث المديريات الاستاذ عادل سبعة هنا المكرمين وشكر القائمين على الحفل ،كلمة المناضل الوالد احمد عوض السعدي رئيس المجلس الانتقالي مديرية رصد أثنى فيها أيضا على الداعمين والقائمين وهنا المكرمين،ثم كانت هناك كلمة للمرجعية التربوية الاستاذ طاهر حنش السعيدي رئيس منتدى القارة التربوي،ثم تلتها كلمة الدكتور زياد المحوري،ثم كلمة الداعم مجموعة السعدي ألقاها عبدالمجيد علي العبيدي مدير أعمال مجموعة السعدي،ثم جاءت كلمة الاستاذ احمد عبد عن المعلمين المكرمين،وكلمة كانت للطلاب المكرمين ألقاها الطالب مراد عبده علوي،ثم كانت مشاركة للطالب مصطفى نظمي زيد حسن الرماعي بقصيدة ،حيث أكدت جميعها على تهنىة المتفوقين من الطلاب والمكرمين من اباىنا المعلمين الذي كان عددهم عشرون معلم..
من رواد العمل التربوي كرم المرحومين الاستاذ علي احمد علوي محمد الباعلوي،والاستاذ زيد عبدالله محمد ناجي الحاج ،والاستاذ محمد صالح يوسف وآخرون في طليعتهم الاستاذ طاهر حنش احمد السعيدي.
كرمت المدارس المتفوقين ابناىها حيث كانت:
ثانوية ابوبكر الصديق الصفاة،ثانوية عائشة للبنات الصفأة ،ثانوية الشعب،ثانوية يسلم زين ،وثانوية سرار للبنات،ثانوية سالم صالح رصد،ثانوية محسن العمودي بنات،ثانوية خالد بن الوليد رخمة ،ثانوية علي محسن للبنات رخمة،ثانوية الرباط.
كما كان هناك تكريم لاواىل الطلاب في عموم المديريات الثلاث كان من بينهم طلاب ثانوية خالد بن الوليد رخمة:الطالب بشار فضل محمد سعيد والطالب سالم ناصر سالم حنش،والطالب مصطفى نظمي زيد حسن.،كان هناك تكريم كبير لراعي العملية التربوية في مدرسة يسلم حسين سالم للشيخ صالح بدر البوبكري.
وبهذه الابتهاجية تكون مجموعة السعدي وإدارة معهد نور العلم قد استطاعوا مجددا القيام بلفتة كريمة لرواد العمل التربوي والتعليمي بمديريات يافع الثلاث رصد سرار سباح.
حضر الاحتفالية مدير امن مديرية رصد حسن قماطة، رئيس انتقالي سرار علي الحامدي ،والدكتور زياد المحوري مديرعام الانشطة بديوان وزارة التربية وشيخ عوض النوباني التربية سرار ،وزياد العفيفي عمليات الحزام الأمني وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية ملىت القاعة من مختلف مناطق المديريات الثلاث وخارجها.
من فهيم الامير


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version