اخبار اليمن | مجلس الإدارة بمؤسسة الطبيب الزائر التنموية يعقد اجتماعه الثالث لعام 2024

اخبار اليمن

عقد مجلس الإدارة بمؤسسة الطبيب الزائر التنموية اجتماعه الثالث للعام 2024 برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالرحمن محمد السويني وذلك مساء يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024م بمقر المؤسسة .

في البداية تقدم الدكتور السويني بالترحيب بالأستاذ علاء الباص المدير المالي الجديد بمؤسسة الطبيب الزائر كما تقدم بالشكر والتقدير لكل الحاضرين بعد ذلك تم مناقشة وتقييم عمل الإدارة التنفيذية وتنفيذ الخطة للربع الثالث من العام الجاري ؛ كما تطرق النقاش لتقييم ومراجعة الموازنة للعام 2024م ورفع الملاحظات للمؤسس سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون والتخطيط للعام القادم 2025م .

بعد ذلك تم مناقشة برنامج النزولات للقوافل والمخيمات الطبية للربع الثالث حيث تم تنفيذ قافلة طبية لمديرية حجر وسيتم نزول القافلة الطبية التخصصية المجانية لمديرية ساه في الفترة المقبلة .

وفي الختام تطرق الإجتماع لمناقشة طلبات المشاركة بما فيها الأنشطة الإيصالية والتثقيفية والإعلامية .

حضر الإجتماع كلا من أعضاء مجلس الإدارة الدكتور عبدالرحمن باوزير والدكتور صالح الذيباني والأستاذ وديع مانا والدكتورة

هدى باعمر والدكتورة منى حاج باتوم وعبر برنامج الزوم الدكتورة ريم بامهدي من جمهورية مصر العربية بالإضافة للأستاذ عوض الشماسي مسؤول الرقابة والمدير المالي الأستاذ علاء الباص بمؤسسة الطبيب الزائر التنموية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version