اخبار اليمن | الصندوق الاجتماعي للتنمية ينفذ مرحلة تفعيل اللجان التنموية وخطط التكيف

اخبار اليمن

اقيمت صباح اليوم الاربعاء 9 اكتوبر دورة تدريب وتاهيل لعدد من المشاركين وذلك ضمن برنامج التمكين من اجل التنمية والذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن .
وفي الدورة التي دشنت اليوم وعلى مدى يومين من ( 9 – 10 اكتوبر ) والتي دشهنا الممثلين عن الصندوق الاجتماعي للتنمية ( المهندسة وجدان سعيد عبدالله والمهندس فواز مهيبش ، وذلك في مرحلة تفعيل اللجان التنموية وتحديث خطط التكيف .
وخلال انعقاد الدورة التي بدات اعمالها في مركز ( الحضن ) مديرية لودر م / ابين ، تلقى المتدربون جملة من الوصايا ضمن المعلومات التي افادا بها مندوبا صندوق التنمية وجدان وفواز وهم يلقيانها على مسامع المشاركين مؤكدين على الحرص في العمل بها خلال مراحل سير الاعمال في الايام القادمة .
وفي الدورة التي نظمت اليوم وفي ظل نقاش مستفيظ عن كيفية الطرق والمعالجات اثناء تنفيذ الخطط والبرامج في خضم سيرالعمل الشمولي الملبي لكافة الشرائح في المنطقة وفي كافة الانشطة الخدماتية في كل المجالات ومنها الزراعة والري وبناء الخزانات ومد شبكات المياة وحفر الابار ودعمها بالية سحب المياة بنظام الطاقة الشمسية ، وكذا صناعة الحواجز المائية والكرفانات وغيرها من الاعمال على وجه وتضاريس الارض ، اضافة الى رفع المهارات من خلال دعم الحرفيين والمهنيين في كافة التخصصات .
ولمثل هكذا من اعمال تفضي الى اصلاح حال المواطن ورفع معنوياته في مثل هكذا وضع قدم المشاركون في دورة اليوم الشكر للقائمين على الصندوق الاجتماعي للتنمية ومنهم المنفذين للدورة المهندسين وجدان وفواز مطالبين بالحث على التنفيذ لكل ماورد في الدورة في الفرص السانحة وفي الوقت الاقرب نظراً لحاجة ابناء المنطقة .
من عبدالله الصاصي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version